سيصحب يشرب قهوة ، خصوصا عندما هو [دكفّينتد] ، كنت مع يقلّل خطر النوع 2 داء سكّريّ ، وفقا ل تقرير في ال [سبت] 26 إصدار المحفوظ من الطبّ داخليّة ، واحدة من ال [جم/رشفس] جرائد. يظهر الخطوة بين قهوة وداء سكّريّ خطر أن يكون جدّا متوافقة عبر مختلفة أعمار و [بودي ويغت] ؛ [إين دّيأيشن] ، قد أسّس كثير بحث أنّ ال كثير قهوة فردة يشرب ، ال [لوور] [مي ور مي] خطر لداء سكّريّ. مهما ، يبقى هو ملوّثة ما إذا هو القهوين أو أيّ أخرى عنصر في قهوة ، أيّ يمكن قلّلت تأثير واقية.
علمت [أ.] [بريرا] ، [ف.د.] ، وكان زميلات في الجامعة مينيسوتا ، مينيابوليس ، قد درسوا قهوة مدخل وداء سكّريّ خطر في ال 28.812 نساء [بوستمنوبوسل] في أياوا على 12 سنة فترة. في البداية من الدراسة ، في 1986 ، أجاب النساء أسئلة حول ال [ريسك فكتور] لداء سكّريّ ، بما في ذلك عمر ، جسم فهرسة شاملة ، نشاط طبيعيّة ، كحول إستهلاك وأخرى [سموك هيستوري]. هم أيضا أفادوا [هوو وفتن] هم استهلكوا تشكيل من أطعمة وهذا أشربة على ال [برفيووس ر] ، بما في ذلك نظاميّة و [دكفّينتد كفّ].
أفاد يؤسّس على هذا معلومة في الاستبيان أوّليّة ، حول نصف من النساء (14.224) شرب واحدة [تو] اثنان فنجان القهوة لكلّ يوم ؛ 2.876 شرب أكثر من ستّة فنجان ؛ 5.553 أربعة [تو] خمسة فنجان ؛ 3.232 أقلّ من واحدة فنجان ؛ و2.927 لا شيء. على التالي 12 سنون ، أفاد 1.417 من النساء على فحوصات ، أيّ هم تلقّى يكون حديثا شخّصت مع نوع 2 داء سكّريّ. بعد يكيّف المعطيات ل بعض من الأخرى داء سكّريّ [ريسك فكتور] ، كان نساء الذي شرب أكثر من خمسة فنجان من أيّ نوع القهوة لكلّ يوم 21 نسبة مئويّة أقلّ مرجّحة من أنّ الذي شرب ما من قهوة أن يكون يشخّص ألم من داء سكّريّ ؛ تلقّى أنّ الذي شرب أكثر من خمسة فنجان ال [دكفّينتد كفّ] لكلّ يوم 32 نسبة مئويّة تخفيض في خطر يقارن مع أنّ الذي شرب لا شيء.
إجماليّة قهوين لم يظهر مدخل أن يكون كثير ارتبطت إلى داء سكّريّ خطر ، بعيد يقترح أنّ بعض أخرى عنصر في قهوة كان أيضا مسؤولة. "مادّة مغنسيوم ، ل أيّ قهوة يكون مصدر جيّدة ، يستطيع فسّرت بعض من العلاقة عكسيّة بين قهوة مدخل وخطر النوع 2 داء سكّريّ [ملّيتثس] من خلال يعرف تأثيرات مفيدة على الكربوهيدر أيض ،" المؤلفات يكتب. مهما ، أسّس الدراسة ما من علاقة بين مادّة مغنسيوم وداء سكّريّ خطر. أخرى معدنات ومغذيات يؤسّس في ال [كفّ بن] بما في ذلك مركبات يعرف ك [بولفنول] ، أيّ يتلقّى أيضا يكون أبديت أن يساعد الجسم عالجت كربوهيدر و [أنتيوإكسيدنت] ، أيّ أمكن حميت خلايا في الأنسولين ينتج معثكلات يستطيع أسهمت إلى ه مفيدة تأثيرات وحاجات أن يكون فحصت في دراسات مقبلة.
مواد قابل للمحافظة حيّة @ http://www.articlegarden.com
حول آدم [أكليس]:
آدم [أكليس] [كبوريتر] محترفة الذي يتلقّى [سوند نوولدج] على قهوة ، ه كلّ وقت شراب مفضّلة. ليس فحسب آدم ، هناك حصة من قهوة عاشقات [ألّ وفر ث وورلد] يهمّ في يعرف الفوائد على قهوة مدخل. أن يعرف أكثر على قهوة ، أنواعه (مثل قهوة ذوّاقيّة ، [إينستنت كفّ] ، [كينس] قهوة ، ضلع قهوة ، [ألترّا] قهوة ، كابوتشينو ،…) ويسرّ فوائده زيارة http:/
إضافيّة مواد & معلومة على وصفات